برامج اساسية للحاسوب يجب تثبيتها مع آخر اصدارها


البرامج الاساسية التي يجب ان تثبتها لضمان عمل الحاسوب بصورة جيدة مع آخر اصدارها من مواقعها الرسمية , وفي هذا الموضوع سوف اضع بين يديكم هذه البرامج :

1- برنامج انتي فايروس : لتجنب الاصابة بالفايروسات التي تعطل عمل الحاسوب او سرقة بياناته , حمل برنامج مضاد الفايروسات , يوجد العديد من برامج انتي فايروس لكنني افضل لك تحميل (كاسبر سكاي) , حيث يمكنك تحميله من الموقع الرسمي او من خلال الضغط هنا  , ويعطيك نسخة تجريبية صالحة لمدة 30 يوم , وبعدها يمكنك شراء النسخة مع الكود من اقرب محل اليك .

2- برنامج مشغل الفلاش (Adobe Flash player) : وهو برنامج ضروري واساسي للحاسوب , يستخدم لتشغيل الملفات التي تعتمد على تقنية الفلاش , فالعديد من المواقع تعتمد على هذه التقنية مثل موقع يوتوب وكذلك العاب الفلاش والعاب الفيس بوك , ويمكنك تحميل البرنامج بآخر اصداره من خلال الضغط هنا .

3- برامج الاوفيس (Microsoft Office) : وهو عبارة عن مجموعة برامج تتضمن برنامج الوورد والاكسل وبور بوينت .. وغيرها , يمكنك تحميل هذه البرامج من خلال الضغط هنا .

4- برنامج مشغل الفيديو والصوت : يوجد العديد من برامج التشغيل ومنها برنامج : GOM , Jetvideo , Relplayer , Media Player Classic ... وغيرها الكثير - ملاحظة : اضغط على اسم البرنامج لتحميله - .

5- برنامج التنظيف (CCleaner) : وظيفة هذا البرنامج هو تنظيف مخلفات النظام والملفات المؤقتة والتالفة وعديمة الفائدة والضارة , يمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا .

(( الموضوع قابل للتحديث ))




هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا .. شاركنا برأيك .. اي استفسار او اضافة للموضوع ضعه هنا
اذا احببت اختر التعليق باسم : ( الاسم / عنوان url ) اكتب الاسم فقط واترك الخيار الثاني فارغ
ثم اضغط على استمرار واكتب تعليقتك

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع انصار الحجة عجل الله فرجه - النجف الاشرف